-->

تحميل برامج الحماية العملاق كاسبر KASPERSKY | الإصدار الاخير

سلام الله عليكم اعضاء وزوار ومتابعي مدونة شاوي درويد الكرام أهلا بكم من جديد .
في درس اليوم سوف ادم لكم مجموعة من افضل برامج الحماية التي تقدمها شركة "كاسبرسكاي - Kaspersky"المعروفه عالميا بانها احد ابداعات الدب الروسي والتي تضم
KASPERSKY ANTI-VIRUS - INTERNET SECURITY - TOTAL SECURITY 


أقوى برامج الحماية وأشهرها على الاطلاق وأكثر برامج الحماية ثقه لدى الجميع أحد عمالقة  الدب الروسي ، عملاق بكل معنى الكلمة فهو يوفر لك الحماية الكاملة ضد كل ما يهدد سلامة وأمن جهازك الشخصي حماية تامة من الفيروسات وملفات التجسس وبرامج الهكر وغيرها من البرمجيات الخبيثة وملفات الانترنت الضارة من الديدان الخطيرة والتروجانات برنامج غنى بنفسه عن أى توضيح فهو على مدار سنوات طويلة مازال يثبت نفسه كأقوي برامج الحماية.

معلومات عن برامج كاسبر سكاي الاصدار الاخير


برنامج Kaspersky من اقوى وافضل برامج الحماية من الفيروسات والبرمجيات الخبيثه في إستخدامك لنظام ويندوز، حيث يقوم البرنامج البرنامج بحماية التحديثات التلقائية لتعقب أي خطر إن وجد في التحديثات الجديدة للبرامج او النظام. كذالك البرنامج يشمل مميزات الحماية الأمنية المتقدمة، مثل: الحماية الخاصة والمراقبة الأبوية إن كان هناك إستخدام للأطفال للجهاز المراد حمايتة، وحماية الأموال والحماية عند الدفع عن طريق الإنترنت،الى انه يمتاز بتوفير إتصال آمن لبروتوكول VPN وغيرها من الأمور التي ستحتاجها لحمايتك بشكل امن، كدالك هناك ثلات نسخ من البرنامج  تم توفيرها انتي فايروس، انترنت سيكيورتي و توتال سكيورتي .

وما يميز برنامج كاسبر سكاي 2018 Kaspersky عن غيره من برامج الحماية القوية هو أن الشركة الخاصة بالبرنامج تقدم تحديثات  يومية عن الفيروسات الجديدة التي تظهر وكيفية القضاء عليها والتخلص منها لذلك يعتبر برنامج كاسبر سكاي Kaspersky هو من افضل 5 برامج حول العالم في مجال الحماية من الفيروسات.

أهم مميزات برامج الحماية من شركة كاسبر 


  • جدار عازل : يقوم انترنت سكيورتي بعمل جدار عازل لمكافحة جميع الفيروسات وبرمج التجسس.
  • يمنع جميع الإرتباطات الدعائية : يساعدك في منع جميع الصور التي يمكن من خلالها ربطها بإعلانات غير مرغوب فيها .
  • التحكم الكامل : يساعدك في التحكم والسيطرة الكامله في برنامج ويدعم النظام التحكم الأبوي "Parental Control" الذي يحميك من أي هجمات مقرصنة علي الإنترنت.
  • حماية كلمة المرور : يمنع  محاولات سرقة كلمة المرور الخاص بك ومحاولات إختراق النظام ومعرفة المعلومات الهامة التي توجد عليه وتسمي هذه المحاوله بصد الفيشينج "Phishing".
  • متوافر لجميع الأنظمة : يتوافر التطبيق للتثبيت علي جميع أنواع الجوالات والأنظمة ويتاح للاندرويد, للايفون, للماك, للجلاكسي, للنوكيا, للايباد, ويندوز فون.
  • التحميل مجاني : يمكنك تحميل وتنزيل برنامج كاسبر سكاي 2018 مجانا وكامل وبرابط مباشر للتحميل ويمكن تثبيته والعمل عليه مباشرآ .
  • مضاد للفيروسات : يعمل  علي مكافحة جميع الملفات الضارة مثل ملفات التجسس والقرصنة والكشف عنها والقضاء عليها بحذها نهائيآ قبل إختراقها للجوال أو للكمبيوتر وتمكنها من النظام. 
  • منع الفايروسات الشهيرة : يتميز برنامج سكي انتي فايرس عن باقي البرامج الأخري بتمكنه من الكسف عن الفيروسات الخبيثة الشهيرة مثل ديدان الحاسوب, برامج التجسس, Trojan Horse, wannacry ,ransomware, الكي لوجر "Key Logger," والقضاء عليها نهائيآ. 
  • التحديث المستمر : حيث أنه يتم التحديث والتجديد تلقائيآ وبشكل مستمر وتحميل اخر اصدار مجانا لكي يتمكن من إكتشاف جميع أنواع الفيروسات الجديدة ومنعها حتي لا تصيب الكمبيوتر. 
  • منع إغلاق البرنامج : يقوم التطبيق من حماية نفسة من أي محاولة إختراق للبرنامج من قبل بعض القراصنة وحمايته من الإغلاق الغير شرعي ولكن يمكن بوسطة المستخدم إغلاقه بكل بساطة. 
  • حاصل علي العديد من الجوائز : في العديد من المجلات الصحفية المختصصة بالبرمجيات وفي العديد من الإختبارات فقد حصل انتي فيروس علي العديد من الجوائز مثل جائزة اختيار المحررين وذلك في عام 2007, وتم تخطي إختيارات مجلة فايرس بولتن. 
  • يدعم أنظمة مايكروسوفت : يتميز التطبيق بدعم جميع أنظمة مايكروسوفت ويندوز وذلك بعد عقد إتفاق بدعم البرنامج من قبل شركة مايكروسوفت للبرمجيات.
  • شاوي درويد
    كاتب المقالة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع شاوي درويد .

    جديد قسم : كمبيوتر

    إرسال تعليق