-->

تحميل برنامج افاست برو للاندرويد AntiVirus PRO Android Security

تحميل برنامج افاست برو للاندرويد  AntiVirus PRO Android Security



 AntiVirus PRO Android Security برنامج مكافحة الفيروسات الأكثر شيوعًا  والذي يحمي جهازك من كل التهديدات سواء كانت عناوين مواقع مصابة أو محاولة سرقة أو إختراق لجهازك للتمكن من إيقافه أو تقفي أثرك عبر GPS. 

يمكنك القيام بتحليل كل التطبيقات المتبثة على البطاقة أو الذاكرة، بالإضافة إلى تحليل التطبيقات في الوقت الآني عند البدء. ويمكنك أيضا جدولة عملية الفحص و تحديث الحماية من الفيروسات و إزالة التطبيقات و مسح الملفات أو التبليغ عن نتيجة إيجابية زائفة. 

بعض المميزات  الأخرى تحوي ايضا الحائط الناري ودرع الويب و فلتر المكالمات والرسائل النصية الذي يسمح لك بإرسال المكالمات من بعض الأرقام مباشرة إلى علبتك الصوتية إو إلى spam.

مع أن الحماية من تهديدات الأنترنت جيدة فإن أفضل خاصية في  AntiVirus PRO Android Security هي نظام مكافحة السرقة والذي يبقى خفيا في حال سرقة محتملة لهاتفك.تستطيع من خلاله من تحديد هاتفك المسروق أو قفله عن بعد او حذف البيانات الموجوده فيه.

برنامج الحماية افاست للاندرويد هو احسن حماية ممكنة للأندرويد. إذا أردت حماية كاملة و على جميع المستويات فلا تتردد لثانية واحدة لأن التطبيقمدفوع واجلبه لكم بالمجان.

 الميزات: أفضل مضاد للفيروسات للأندرويد 2018 
> الحماية
-حذف الملفات والملفات التي تم تنزيلها وإزالة المحتوى الضار 
- البحث والتسوق واستخدام الشبكات الاجتماعية مع راحة البال مع معرفة هويتك وبياناتك الشخصية محمية من التصيد الاحتيالي والبرامج الضارة
- مسح المواقع الإلكترونية للتهديدات الضارة. إذا تم اكتشاف عنوان URL مريب ، فستتم إعادة توجيهك إلى "صفحة آمنة" (لا تنطبق إلا على متصفح Android الافتراضي و Chrome) 
> الأداء
- اقتل المهام والعمليات التي يمكن أن تبطئ أو تجمد جهازك 
- مراقبة استهلاك البطارية وتعيين البطارية إخطارات المستوى وتمكين توفير الطاقة 
- مراقبة حركة المرور - تتبع استخدام خطة بيانات الجوال 3G / 4G من خلال الحصول على إشعارات عندما تقترب من الوصول إلى حد خطة البيانات الشهرية 


ما هو الجديد:

- تصميم جديد جديد مع سهولة التنقل 

- مزيل تنظيف جاف آمن 

- سرعة Wi-Fi اختبار 

- دعم بصمة ونمط لتأمين التطبيق 

- ميزات جديدة لمكافحة سرقة جديدة 

- محلل أذونات التطبيق
الحصول على  مكافحة الفيروس اتافاست برو APK 2018 بشكل مجاني

تحميل
شاوي درويد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع شاوي درويد .

جديد قسم : اندرويد

إرسال تعليق