-->

تحميل برنامج ميوزكلي للاندرويد والايفون

تحميل برنامج ميوزكلي للاندرويد والايفون 



تعرف على برنامج ميوزكلي لتسجيل الاغاني على هواتف اندرويد وايفون:

برنامج ميوزكلي musical.ly هو التطبيق الرسمي الخاص لتسجيل ومشاركة الفيديوهات وملفات الموسيقى الخاصة بك مع الاصدقاء والمتابعين, ولكي تستطيع العمل على تطبيق ميوزكلي musical.ly، ما عليك فعله هو فتح حساب مستخدم ولن تتعدى مدة فتح الحساب بضع ثوان, musical.ly عبارة عن منتدى اجتماعي يجلب لكم الكثير من المتعة ويساعدكم على العثور على الاف من الفيديوهات في أي وقت، ولعل هذا أفضل ما في الأمر، حيث يمكنكم مشاركة هذه الفيديوهات مع باقي مستخدمي التطبيق من جميع انحاء العالم.

musical.ly تطبيق يمنح المستخدمين مجموعة من الخيارات التي يمكن استخدمها في إنجاز فيديوهاتهم ومقاطعهم والتعديل عليها, فعلى سبيل المثال يمكن للمستخدمين الاختيار ما بين تسجيل الفيديو الخاص بك بشكل مباشر أو استعمال الصور والفيديوهات المخزنة على هاتفك الذكي أو إضافة ملايين من الأغاني المشهورة إلى فيديوهاتك الخاصة او الاختيار من بين الأغاني الموجودة على ذاكرة هاتفك الخاص.


يحتوي ميوزكلي على مجموعة من الخصائص الهامة التي تجعل عملية تحرير الفيديوهات عملية سريعة وبسيطة للغاية, ولا تحتاج الى خبرة من قبل المستخدمين, حيث يمكنكم الاختيار من بين مجموعة من المؤثرات كـ :”فلاتر الصور، سرعة التحكم، معدل توقيت الدوران، الإرجاع, ومؤثرات ‘آليات زمنية’, … أخرى”.


مميزات برنامج ميوزكلي للايفون والاندرويد musical:


musical.ly منتدى عالمي يسهل عليك تصوير فيديوهات قصيرة ومشاركتها مع العالم.

تستطيع باستخدام البرنامج تسجيل وإلتقاط الفيديوهات الخاصة بك مع اضافة مجموعة من الفلاتر والملصقات المضحكة وإختيار الموسيقى المفضلة لديك وتعديلها او إنشاء أشرطة فيديو جديدة خاصة بك ودمج الاف مقاطع الفيديو والمؤثرات الصوتية المجانية.
تستطيع انشاء قوائم تشغيل مميزة ومتنوعة باستخدام اشهر المقاطع الصوتية مثل :”موسيقى الروك او موسيقى البوب او موسيقى R&B او موسيقى الراب او موسيقى الكترونية, …الخ”.
من خلال برنامج ميوزيكلي يمكنكم الإلتحاق بمجتمع المبدعين وعرض مواهبك الخاصة امام الملايين من المستخدمين لتطبيق musical.ly.
musical.ly يمكنك إظهار مواهبك الخاصة من خلال استخدام كاميرا هاتفك فقط.
يمكنكم تسجيل فيديوهات اكثر جاذبية باستخدام مجموعة كبيرة من الفلاتر الخاصة بالوجه و استخدام مجموعة من الرموز التعبيرية حيث يحتوي التطبيق على أكثر من 100 ملصق وعدد كبير منالمؤثرات والفلاتر المجانية, اضافة الى ادوات التعديل على الفيديو كاداة التسريع والتقطيع والتكرار ودمج مقاطع الفيديو.
يمكنكم ايضاً الاستمتاع بفلاتر البث المباشر التي يتم تحديثها بشكل دوري ويتم اضافة مجموعة من التصاميم الجديدة والمبتكرة.
يمكنكم مشاهدة فيديوهات منوعة وفيديوهات كوميديا ورياضة وطبخ وموسيقى واكثر الفيديوهات المتصدرة عالمياً, لتحصل على كل ما سبق قم بتنزيل تطبيق musical.ly من الروابط المباشرة المرفقة اسفل المقالة.

الميزات الجديدة في اصدار برنامج ميوزكلي 2018:


تستطيع في هذه النسخة استخدام مقاطع فيديوهات متعددة.

يمكنكم الان الجمع بين عدة كبير من مقاطع الفيديو والتعديل عليها في آن واحد.

حمل من هـنـا للاندرويد
حمل من هـنـا للايفون
شاوي درويد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع شاوي درويد .

جديد قسم : ايفون

إرسال تعليق