-->

افضل تطبيق لنسخ النصوص العربية من الصور تطبيق OCR Text Scanner

افضل تطبيق لنسخ النصوص العربية من الصور تطبيق OCR Text Scanner



هنالك العديد من تطبيقات نسخ النصوص من الصور وتحويلها الى مستندات نصية الكترونية 
 لكن وللأسف فان اغلب التطبيقات المتوفرة اما لا تنسخ النصوص باللغة العربية من الصور او تنسخ النصوص ولكن تجدها غير منظمة او غير مكتملة. لكن بهذا التطبيق  العملاق OCR Text Scanner يمكنك ان تعتمد عليه فيمكنك نسخ النصوص بسهولة تامة من الصور والافضل من هذا كله ان التطبيق مجاني 

مميزات OCR Text Scanner :

يقوم التطبيق بالتعرف على الأحرف والكلمات في الصورة بدقة قريبة من الكاملة والمثالية بين 95% و 100% فهو يقوم بالفعل بجعل هاتفك فاحص للنصوص
اما الميزة الأكبر في تطبيق OCR Text Scanner هيانه  يدعم اكثر من 50 لغة، من بينهم اللغة العربية وبالطبع الإنكليزية وغيرها الكثيرمن اللغات.

طريقه عمل التطبيق 

تشغيل تطبيق OCR Text Scanner عليك النقر على أيقونة الكاميرا أو الاستديوفي الاعلا، فإذا اخترت الأولى سيتم تشغيل الكاميرا لاخذ صورة لما تريد استخراج النص منه، أما إذااخترت الاستديو فيمكنك منالذهاب الى  ذاكرة هاتفك نفسه اختيار صورة ليتم فحصها واستخراج النص منها.
حدد بإصبعك على الشاشة مجال النص في الصورة كي تسهل على التطبيق إجراء عملية الفحص وعدم تضييع الوقت و جعلك تنتظر، وستظهر مربعات كبيرة يمكنك سحب حدودها لتحديد المجال، وبعدها خلال ثوان قليلة سوف تظهر لك النتيجة بسرعة.

بعد ذلك في الأسفل سوف تجد خيارات للتعديل على النتيجة أو نسخها أو مشاركتها، وهكذا قمت خلال ثواني قليلة بنسخ نص من أي صورة وبسرعة عملية أيضاً.
انصح الجميع ب استخدام هذا التطبيق فأنه عملاق وخرافي في استخراج النص من الصور التى باللغة العربية



قد يهمك ايضا

قد يهمك ايضا تحميل واتساب بلاص اخر اصدار من برمجة صاحب الموقع 



شاوي درويد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع شاوي درويد .

جديد قسم : ايفون

إرسال تعليق